القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل جار القمر الحلقه 21

 

قصه المسلسل 

تتناول الأحداث قصة شهد الفتاة البسيطة التي تتولى رعاية شقيقاتها بعد وفاة أمها، وتٌعجب بجارهم المذيع مروان، تتطور الأحداث وتفاجئ بخداعه وزواجه بسعاد في السر.

أبطال العمل

إلهام الفضالة - زهرة عرفات-  إبراهيم الزدجالي- يعقوب عبدالله-  ليلى عبدالله

نبذه عن إلهام الفضالة

إلهام الفضالة، ممثلة كويتية، ولدت في 18 يونيو 1974. أتمت دراستها إلى الثانوية العامة وبدأت مشوارها الفني خلال مشاركتها مع الفنان داوود حسين وحسن البلام في مسرحية (عالباب يا شباب) عام 2000، ومنذ عام 2003 وحتى عام 2008 كانت تعمل في الأعمال التي تنتجها شركة (سكوب سنتر) لمالكتها الكاتبة (فجر السعيد) بناء على عقد احتكار. شاركت في عشرات الأعمال ما بين المسرح والتلفزيون. من أبرز أعمالها (قناص خيطان، دنيا القوي، مسكنك يوفي).

نيذه عن زهرة عرفات

شاركت في العديد من المسلسلات الخليجية الناجحة والمسرحيات الكوميدية، وقد صنفها النقاد من أفضل الممثلات في الخليج. شاركت الفنانة زهرة في عدة مسلسلات من أهمها (الاختيار) و(طاش ما طاش)، و(يوم آخر)، و(بعد الشتات)، كما شاركت في العديد من المسرحيات منها (لن أعيش في جلباب زوجتي). أما عن البرامج فقد شاركت في تقديم برنامج (شبابيك) و(بنات حوا) وقد لقبت الفنانة زهرة بلقب (ملكة الشاشة البحرينية).

نيذه عن إبراهيم الزدجالي

بدأ مسيرته الفنية في دبلجة المسلسل الكارتوني (ميمي الصغيرة)، ومن بعدها إنقطع عن العمل الفني لمدة تقارب العشر سنوات وبعد الإنتهاء من دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت بعام 1993 بدأ العمل الفني من خلال مسلسل (زهور وجدران) في عام 1997، وبعدها قدم عدد من المسلسلات التلفزيونية منها (ألوان من الحب والحزن، حلم السنين، بيتنا الكبير، الحريم، قلوب محتجزة، دنيا القوي).

تعليقات