القائمة الرئيسية

الصفحات

الأميرة والمستذئب الحلقه 22

 



قصه المسلسل


الأميرة والمستذئب تستيقظ الأميرة كيبا لتجد نفسها مخطوفة في عالم خيالي وسريالي لقبيلة تحول الوحش. لقد أُجبرت على أن تصبح عروس الملك الذي تحول إلى الوحش ، (الذي يلعبه Chen ZheYuan). على الرغم من محاولات Qipa المتكررة للهروب ، فإن حياتها تعطلت أكثر من قبل رجل يدعى Li Xiong. يظهر Kuimulang فقط خلال النهار ، ولا يظهر Li Xiong إلا في الليل. دون علم Qipa ، عثرت على سر مروع من قبيلة Beast-Turning Tribe. على الرغم من كونها مؤذية وحيوية كما هي ، تجد Qipa طريقها تدريجياً إلى قلب Wolf King المستبد. كيف ستقع الجمال و "الوحش" في الحب؟ رحلة مليئة بالضحك والحلاوة واللحظات المؤلمة للقلب على وشك أن تتكشف





أبطال المسلسل 
Chen Zhe Yuan ، المولود في شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، هو ممثل ومغني صيني يديره غراماري. تخرج من قسم الأداء بجامعة شنتشن. في عام 2015 ، شارك تشين في البرنامج المنوع "King of Pop" ثم ظهر لأول مرة كجزء من مجموعة الفتيان Mr. Bio. في عام 2017 ، ظهر تشين لأول مرة في مسلسل الشباب "كل شيء عن الأسرار". في عام 2018 ، ظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة في الفيلم الكوميدي "Miss Puff".



Wu Xuan Yi،وُلدت وو شوان يي في هايكو ، هاينان ، وهي مغنية وممثلة صينية. ظهرت لأول مرة كعضو في مجموعة الفتيات الكورية الجنوبية WJSN في عام 2016 تحت Starship Entertainment. وهي أيضًا عضوة سابقة في Rocket Girls 101 ، التي ظهرت لأول مرة في يونيو 2018 وتم حلها في يوليو 2020 ، وهي مجموعة تشكلت من خلال Produce 101 China ، حيث احتلت المرتبة الثانية. كان من المفترض أن تظهر Wu كممثلة في فيلم "Marna" لكن الفيلم أُلغي. قدمت لاحقًا أول تمثيل لها في مسلسل "Douluo Continent". كما كتب وو ولعب دور البطولة في فيلم "Look Into His World". ظهرت لأول مرة كفنانة منفردة في عام 2020 بأغنية "25"



Zhang Tian Ai، المعروفة أيضًا باسمها الإنجليزي Crystal Zhang ، هي ممثلة وعارضة أزياء صينية. اشتهرت بدورها المتميز في دراما الويب Go Princess Go لعام 2015. بعد أن درست في الخارج في اليابان ، عادت تشانغ إلى الصين وتدربت في أكاديمية بكين للأفلام. في عام 2009 ، لعبت دور البطولة في الفيلم الكوري القصير Cherry Blossom إلى جانب الممثل الكوري Kim Soo Hyun. بعد ذلك ، استمرت في الظهور في أدوار ثانوية داعمة. اكتسبت تشانغ الاهتمام لأول مرة في عام 2014 عندما عملت جنبًا إلى جنب مع سون هونغ في The Legendary Sniper. فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مهرجان Hengdian السينمائي والتلفزيوني الثاني في الصين عن أدائها. بعد ذلك ، لعبت دور البطولة في دراما الويب Go Princess Go. أصبحت السلسلة منخفضة الميزانية بشكل غير متوقع نجاحًا تجاريًا ، وأطلقت Zhang على الشهرة.



شاهد الحلقه


























































 


تعليقات