القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل الشوق الأبدي إليك الحلقه 9

قصه المسلسل

 في عالم يتألف من ثلاث ممالك ، شنغ نونغ ، وشوان يوان ، وغاو شينغ ، نشأ جيو ياو (يانغ زي) في البلاط الإمبراطوري ، وهي أميرة لم تكن تريد شيئًا. كان صديقها المفضل في طفولتها هو ابن عمها ، أمير شوان يوان تشيانغ شوان (تشانغ وانغ يي). كأطفال صغار ، كان الثنائي يحلمان بالزواج وقضاء حياتهم كلها معًا. لكن القدر لديه خطط أخرى لجيو ياو. بعد أن واجهت الكثير من التحديات والصعوبات ، تجد جيو ياو نفسها مجردة تمامًا من هويتها وماضيها الملكي. وجدت نفسها في النهاية في بلدة تُدعى Qing Shui ، حيث تتظاهر بكونها رجل وتحاول كسب لقمة العيش من خلال بيع العلاجات المشبوهة. لكن Qiang Xuan لم يتخل عن أحلام طفولته في الزواج من Jiu Yao ، وكان يحاول العثور عليها. في Qing Shui ، تنقذ Jiu Yao رجلاً يُدعى Tu Shan Jing (Deng Wei) - زعيم عشيرة في المستقبل.


 بدأت تو شان جينغ في الوقوع في حب جيو ياو ، كما أنها تطور مشاعره تجاهه. لكن الأمور على وشك أن تصبح معقدة للغاية بالنسبة لها ، حيث تلتقي أيضًا بشيطان ذو شعر أبيض ذي تسعة رؤوس في شكل بشري يُدعى Xiang Liu (Tan Jian Ci). هذا الشيطان قاسي إلى حد ما وغير صبور معها ، لكنه يبدو أيضًا منجذبًا إليها بشكل غريب. في غضون ذلك ، تمكن Qiang Xuan أخيرًا من تعقب Jiu Yao. هل الحب - أو المأساة - ينتظر هذه الأميرة الضائعة؟

أبطال العمل 

يانغ زي هي ممثلة ومغنية صينية بدأت كممثلة طفلة. تخرجت من أكاديمية بكين للأفلام (BFA) في عام 2014 وتعتبر واحدة من "أربع ممثلات دان من جيل ما بعد التسعينيات" من قبل ساذرن متروبوليس ديلي. ظهرت يانغ زي لأول مرة في المسلسل التلفزيوني لعام 2002 "Ru Ci Chu Shan" وفي عام 2004 ، ظهرت لأول مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم "Girl's Diary" ، حيث حصلت على ترشيح "Outstanding Child Actor" في الفيلم الصيني الثاني عشر Tongniu الجوائز. في عام 2005 ، أصبحت اسمًا مألوفًا بعد ظهورها في المسلسل الكوميدي الشهير "المنزل مع الأطفال" في البر الرئيسي الصيني.

 في عام 2012 ، فازت بـ "جائزة أفضل وافد جديد" في حفل توزيع جوائز Golden Phoenix الرابع عشر عن فيلم الإثارة "الإصرار". في عام 2016 ، أدى دورها في دور كيو ينغ ينغ في الدراما الحضرية التي تركز على المرأة "قصيدة الفرح" إلى ترشيحها لجائزة "أفضل ممثلة مساعدة" في حفل توزيع جوائز ماجنوليا في مهرجان شنغهاي للتلفزيون الثالث والعشرين و "جائزة أفضل ممثلة". حفل توزيع جوائز النسر الذهبي التاسع والعشرين لتلفزيون الصين. في عام 2018 ، حقق "Ashes Of Love" نجاحًا تجاريًا وفاز بجائزة "أكثر المسلسلات التلفزيونية شهرة في الخارج" في مهرجان سيول الدولي للتلفزيون الرابع عشر.


 تم ترشيح يانغ زي لجائزة "أفضل ممثلة مسلسل تلفزيوني قديم زي" في حفل توزيع جوائز Huading ال 24. في عام 2019 ، "Go Go Squid!" تصدرت تقييمات التلفزيون في وقتها وكانت أكثر المسلسلات التي يتم بثها عبر منصات الفيديو الرئيسية الثلاث. فازت يانغ زي بجائزة "أفضل ممثلة في المسلسل التلفزيوني الحديث" في حفل توزيع جوائز Huading رقم 26 و "الممثلة البارزة (فئة الزمرد)" في حفل توزيع جوائز The Actors of China السادس. أدى تصوير يانغ زي لرجل الإطفاء وانغ لو في فيلم الكوارث "الأشجع" ، والذي حقق نتيجة شباك التذاكر بقيمة 1.679 مليار يوان ، إلى فوزها بجائزة "الممثلة الداعمة الأكثر شعبية" في مهرجان قوانغتشو السينمائي السادس عشر للطلاب وترشيحاتها لـ " أفضل ممثلة مساعدة 'في حفل توزيع جوائز الورود الخامس والثلاثين والمؤتمر الحادي عشر لماكاو الدولي


Zhang Wan Yi

هو ممثل حائز على جوائز من مواليد مدينة شيان بمقاطعة هوبى. تخرج من أكاديمية بكين للأفلام في عام 2013 وظهر لأول مرة في الصناعة مع دور في فيلم "Let's Fashion Together. كترويج لدراما "The Awakening Age" ، غنى Wan Yi نسخة من "Dislocation Of Time and Space" في حفل Bilibili ليلة رأس السنة الجديدة لعام 2021. في يوليو 2023 ، حطمت دراما Wan Yi "Lost You Forever" الرقم القياسي لـ Tencent لأكبر دراما هذا العام. مع ازدياد مشاركة الدراما وشعبيتها في الصين ، استمرت في إنشاء معالم وأهم الرسوم البيانية.

Deng Wei

ولد Deng Wei في منغوليا الداخلية عام 1995 ويبلغ ارتفاعه 183 سم. كان يتعلم الرقص منذ أن كان طفلاً. بأساس متين ، تم قبوله بنجاح في المرحلة الجامعية في قسم الدراما الراقصة في الأكاديمية المركزية للدراما. لعب Wei دور Xue Qianxun ، سيد Luofeng Pavilion في أول دراما Xianxia لهYulong.

Tan Jian Ci

بدأ مسيرته في الرقص في سن الثالثة عشر والتحق بالمدرسة الثانوية التابعة لأكاديمية بكين للرقص ، حيث تعلم رقص الصالات. في عام 2006 ، شارك في ثلاث بطولات - مسابقة كأس تاولي الوطنية للرقص - لاتينية (المركز الأول) ، بطولة المحترفين الوطنية للرقص الرياضي - لاتيني (المركز الأول) ، ونهائيات الجائزة الكبرى العالمية في شنغهاي - اللاتينية (المركز الثالث). تم قبوله لاحقًا في قسم الفنون بجامعة بكين الرياضية وتخصص في الرقص.

في عام 2010 ، ظهر رسميًا كعضو في مجموعة ماندو بوب إم آي سي. ، بعد فترة تدريب مدتها ثلاث سنوات في Beijing Taihe Rye Music. في عام 2012 ، شارك في الموسم الثالث من "مؤتمر الغابة الراقصة" وحصل على المركز الرابع. في عام 2014 ، أصدر أول أغنية فردية له "Fly Away" في ألبوم "SOLO".

ظهر لأول مرة في عام 2008 ، في فيلم بعنوان "Lost Indulgence". في عام 2022 ، لعب دور البطولة في الدراما الإجرامية "Under The Skin" ، وهو أول دور قيادي له ، وحصل على إشادة وشعبية واشادة من النقاد لأدائه.





تعليقات