القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بالامارات 2020

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بالامارات 2020

تعلن هيئة الطرق والمواصلات بدولة الإمارات العربية المتحدة عن حاجتها الى العديد من الموظفون، فلديها العديد من الوظيفية المتوفرة لمختلف التخصصات والمؤهلات المختلفة لجميع الجنسيات وسوف نقدم لكم فى هذا المقال الوظائف المعلنه والشروط اللازم توافرها وكيفية التقديم لها فتابعونا.


 نبذة عن هيئة الطرق والمواصلات بالامارات :

تأسست هيئة الطرق والمواصلات في عام 2005 هي كبرى سلطة الطرق حكومية مستقلة والنقل في دبي، الإمارات العربية المتحدة وهي مسؤولة عن تخطيط وتنفيذ مشاريع النقل والمرور ، إلى جانب التشريعات والخطط الاستراتيجية للنقل في المدينة وهي دائرة تابعة لحكومة دبي.

أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء ، وأمير دبي ، مكتوم بن راشد آل مكتوم في مهمة تطوير متكاملة ومستدامة وعالمية. - أنظمة مواصلات الدرجة لسكان دبي. في عام 2012 ، أعلنت شركة Guinness World Records أن مترو دبي لهيئة الطرق والمواصلات هو أطول نظام مترو آلي بدون سائق في العالم بطول 75 كيلومترًا 47 ميل.

هيئة الطرق والمواصلات هو توفير خدمة النقل العام الوحيد الذي يضم مترو دبي ، ترام دبي ، العبرات ، دبي، حافلة باص مياه دبي، التاكسي المائي وفيري دبي جنبا إلى جنب مع تاكسي دبي وشركاتها سيارة أجرة المأذون.

تدير هيئة الطرق والمواصلات ما يقرب من 1442 حافلة على 107 مسارًا ، تحمل ما يقرب من 7 ملايين راكب في ما يقرب من 179000 رحلة شهريًا بواسطة خدمة الحافلات ؛ ومع ذلك ، مترو دبي هو نظام سكة حديد مترو بدون سائق ، مؤتمت بالكامل مثبت في كل مكان في جميع أنحاء المدينة. جميع القطارات والمحطات مكيفة ومجهزة بأبواب حافة للمنصة. ينقسم المترو إلى خطين، الأحمر و الأخضر . سجل كلا الخطين معًا زيادة في الركوب بلغت 164.3 مليونًا في 2014 مقارنة بـ 137.759 مليونًا في 2013 و 109.491 مليونًا في 2012.

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات نظامًا آليًا متطورًا لعد ركاب الحافلات يُعرف باسم "Rasid" في عام 2015 بلغ إجمالي عدد الركاب في النقل العام في دبي 531.350 مليونًا في عام 2014.


وظائف شاغرة في الامارات للوافدين في هيئة الطرق والمواصلات بالامارات :

1- مطلوب مدير تخطيط القوي البشرية.
2- مطلوب مدير- السياسات والاستراتيجيات الاستثمارية.
3- مطلوب مهندس رئيسي – الدعم التقني لأنظمة الحافلات.
4- مطلوب مدير اول – الجودة والصحة والسلامة والبيئة.
5- مطلوب مدير – تخطيط وتطوير شبكة المواصلات.
6- مطلوب مدير مشروع.
7- مطلوب أخصائي أول.
8- مطلوب مدير مكتب الاستثمار – مؤسسة المرور و الطرق.
9- مطلوب مدير – التشغيل.
10- مطلوب مدير التدريب الاداري.
11- مطلوب ضابط أول.

كيفية التقديم لوظائف هيئة الطرق والمواصلات بالامارات :

اذا كنت ترغب فى التقديم لاحدى الوظائف في هيئة الطرق والمواصلات بالامارات برجاء ارسال السيرة الذاتية من هنا

تعليقات