القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف خالية في شركة جنرال الكتريك في الامارات 2020

وظائف خالية في شركة جنرال الكتريك في الامارات 2020

تعلن شركة جنرال الكتريك بدولة الإمارات العربية المتحدة عن حاجتها الى العديد من الموظفون، فلديها العديد من الوظيفية المتوفرة لمختلف التخصصات والمؤهلات المختلفة لجميع الجنسيات وسوف نقدم لكم فى هذا المقال الوظائف المعلنه والشروط اللازم توافرها وكيفية التقديم لها فتابعونا.


 نبذة عن شركة جنرال الكتريك بالامارات :

تأسست في نيويورك في عام 1892 أسسها العالم الأمريكي إديسون الذي اخترع مصباح الضوء، جنرال إلكتريك تأسست في عام 1878 مع شركتين كهربائيتين أخرتين وهي شركة صناعية وتكنولوجية أمريكية ضخمة متعددة الجنسيات. يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة فيرفيلد بولاية كناتيكت الأمريكية. 

وفي تقييم فوربز فهي ثاني أكبر شركات العالم، ولها ما يفوق 300ألف عامل وفقاً للرسملة السوقية، شركة جنرال إلكتريك هي ثاني أكبر شركة في العالم بعد إكسون موبيل. وتنتج الشركة المعدات الكهربائية والإلكترونية، واللدائن، ومحركات الطائرات، ومعدات التصوير الطبي، والخدمات المالية في عام 1986 اشترت جنرال إلكتريك شركة راديو أمريكا، ومن ضمن ذلك شبكة هيئة الإذاعة الوطنية التلفزيونية في عام 1900 أسست الشركة مختبر أبحاث، وطورت معظم منتجاته اللاحقة مثل الأدوات المنزلية المختلفة بواسطة العلماء.


وظائف شاغرة في الامارات للوافدين بشركة جنرال الكتريك بالامارات :

1- أخصائي خدمات في الموقع:
  • يجب ان تكون حصل على مؤهل جامعي بدرجة البكالوريوس ولديك معرفة جيدة ببرنامج Microsoft Office والقدرة على التواصل باللغة الإنجليزية يجب ان يكون لديك مهارات جيدة في التفاوض والاتصالات.
  • توفر خبرة لا تقل عن 10 سنوات.

3- ONW NPI ، قائد التركيب والتكليف:

  • يجب ان تكون حصل على مؤهل جامعي بدرجة البكالوريوس في تخصص هندسة.
  • خبرة 5 سنوات إضافية في التصنيع الجاف.
  • خبرة 3 سنوات كتحسين مستمر أو مهندس التثبيت.

 كيفية التقديم لوظائف شركة جنرال الكتريك بالامارات :

اذا كنت ترغب فى التقديم لاحدى الوظائف في شركة جنرال الكتريك بالامارات برجاء ارسال السيرة الذاتية من هنا


تعليقات